| -->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...

أدخل على شبكات واي فاي WiFi المحمية القريبة منك و احصل على أنترنت مجاني مع هذا التطبيق الفعال 2017



في ظل الإحتياجات المتنامية لشبكة الانترنت ، التي تعاضم دورها في حياتنا اليومية بشكل لا يمكن مقاومته أو نكرانه . لا أعتقد أنه يوجد أفضل من الولوج الى الأنترنت بشكل مجاني عبر شبكات واي فاي مجانية  دون الحاجة الى إدخال باسورد أو القيام بأي محاولات اختراق . قد يبدوا الأمر للوهلة الأولى صعب التصديق ، لكن ما سنقترحه عليكم في هذا الموضوع سيمكّنكم من ذالك بكل بساطة و من دون عناء.

طريقتنا المقترحة التي ستسمح لكم بالحصول على واي فاي مجاني ، تعتمد ببساطة على تطبيق مجاني سهل الإستخدام ، يدعى  Instabridge ، يقدم لكم بشكل مجاني إمكانية الإرتباط بالآلاف من شبكات الواي فاي عبر العالم  ، من ضمنهم طبعا من تتواجد بمدينتك التي تقطن بها . حيث يعمل التطبيق بمبدأ التعهيد الجماعيCrowdSourcing الذي يتيح للأفراد إدراج شبكات الواي فاي خاصتهم ضمن قاعدة بياناته و بالتالي السماح للآخرين  بالولوج إليها من دون الحاجة الى إدخال أي كلمات مرور .
على عكس التطبيقات الأخرى التي تقدم خدمات مشابهة ، يتميز Instabridge بقاعدة بياناته الضخمة التي تغطي مختلف مناطق العالم ، الى جانب توفر نسخ منه تعمل على مخنلف الأجهزة المحمولة : 

 رابط تحميل




التطبيق سهل الإستخدام و لا يحتاج الى خطوات عديدة للإستفادة من خدماته. كلما عليك فعله هو تحميل و تثبيته من الروابط المدرجة أعلاه . ثم تحديد مكانك من خلال الإجابة على بعض الأسئلة ، و إدخال رقم هاتفك و بيانات شبكت الواي فاي خاصتك في حال إن أردت مشاركاتها مع آخرين مع العلم أن هذه الخطوات ليست إجبارية ، و عملية مشاركة كلمة مرورك تتم على أعلى درجة من الآمان مع إمكانية التحكم فيمن سيستخدمها. 


بعد الإنتهاء من عملية التثبيت ، سبتم إدخالك الى صفحة التطبيق الرئيسية ، حيث ستظهر لك مختلف شبكات الواي المتاحة القريبة منك على شكل نقاط وردية ، في حين أن النقاط الرمادية ترمز الى الشبكات المحمية المغلقة التي تحتاج الى إذن من صاحبها
بقلم : سامى محمد

بقلم : هيثم اجويليلا

مغربي الجنسية من مدينة القصر الكبير عمرى 30 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة تقني الصيانة .

التعليقات

مدونة تقني الصيانة هى مدونة عربية مغربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

تقني الصيانة

2016