| -->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...

تطبيق رائع لمعرفة ما إذا كانت الـSd card المتواجدة بهاتفك أصلية أم مقلدة 2017

إن كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت البطاقة الخارجية Sd card الخاصة بك و المتواجدة على هاتفك أصلية بدون أي تعقيدات فيجب أن تعلم أن هذا الموضوع هو لك ، بحيث سوف أقترح عليكم تطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد من خلاله نستطيع التعرف عن ذلك.

حديثنا عن تطبيق SD Insight هو تطبيق يقوم بفحص البطاقة الخارجية أي Sd Card و يجلب مجموعة من المعلومات عن هذه الأخيرة بالتفصيل ، ببساطة لن ندهب بعيدا عن موضوع اليوم بحيث سوف نقتصر على المهم هو معرفة ما إذا كانت البطاقة الخارجية المتواجدة بجهازك مقلدة أم أصلية.

بعد ولوجك إلى التطبيق سوف يظهر لك المعلومات الخاصة بالبطاقة فإذا كان متكوب عليها خارجيا نوع ماركة معينة مشهورة كمثلا Samsung - Toshiba و التطبيق لم يظهر لك ذلك بل أظهر لك إسم أخر أو Unknown فيجب أن تعلم أنك تتوفر على بطاقة ذاكرة مقلدة و يجب أن تستبدلها قبل أن تخس ملفاتك!

رابط تحميل التطبيق : SD Insight
بقلم : سامى محمد

بقلم : هيثم اجويليلا

مغربي الجنسية من مدينة القصر الكبير عمرى 30 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة تقني الصيانة .

التعليقات

مدونة تقني الصيانة هى مدونة عربية مغربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

تقني الصيانة

2016