| -->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...

طريقة تخطي الايكلود على الايفون يدعم جلبريك checkra1n



هكذا ، كما هو متوقع ، نجحت الثغرة التجريبية وحذفت iCloud من iPhone المتوفر في الإصدار 12.3 والإصدارات الجديدة كلها مع جميع هواتف iPhone التي تبدأ من iPhone 5s إلى iPhone X في نهاية المطاف ، ستدعم checkra1n جميع الأجهزة بين iPhone 5s و iPhone X ، ومع ذلك ، تفتقر هذه النسخة التجريبية إلى دعم الأجهزة التالية:
  • iPad Air 2
  • iPad 5th Gen
  • iPad Pro 1st Gen
  • سيتم إضافة دعم هذه الأجهزة في إصدار لاحق.
منصات غير مدعومة :

هذا الإصدار التجريبي متاح فقط لنظام التشغيل macOS. العمل مستمر لدعم Windows و Linux ، والذي سيتم إضافته في إصدار لاحق.

إن العمل الرائع الذي قام به @ qwertyoruiopz @ axi0mX و @ checkra1n team يجعل أداة Cydia لتثبيت iOS 13 الممكنة من جلبريك مثبتة لديها إذن SSH على أجهزة DFU ومؤخرا تجاوز الأيكلويد. هذا لا يهدف إلى دعم أو مساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم أجهزة شرعية. هذا البرنامج التعليمي مخصص للأشخاص الذين يرغبون في البحث ومعرفة المزيد حول أمان iOS و  الايفون. إذا كنت تحاول الحصول على مساعدة بشأن فتح الأيكلويد للأجهزة المسروقة ، فهذا ليس المكان المناسب.

شرح لطريقة عمل جلبريك checkra1n بالتفصيل رابط الموقع اضغط هنا

إذا كنت ترغب في اتباع الأوامر التي حملناها في الفيديو هنا



بقلم : سامى محمد

بقلم : هيثم اجويليلا

مغربي الجنسية من مدينة القصر الكبير عمرى 30 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة تقني الصيانة .

التعليقات

مدونة تقني الصيانة هى مدونة عربية مغربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

تقني الصيانة

2016