| -->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...

كيفية استعادة الملفات المفقودة من سامسونج مع شاشة مكسورة


الخطوة 1 قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر
قبل البدء، تنزيل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبعد ذلك تشغيله على جهاز الكمبيوتر وتوصيل الجهاز بالكمبيوتر. من أسفل الواجهة الرئيسية، سوف تشاهد خيارين لاختيار: فقدت البيانات على بطاقة SD الخارجية أو استرداد البيانات من الهاتف مكسورة. الانتقال إلى الخيار الثاني، وانقر فوق الزر "مسح" المجاور له




ملاحظة: خيارات الهاتف مكسورة لأولئك الذين جهاز سامسونج بما في ذلك نظام غالاكسي المذكرة 8/4/3، Galaxy S3/S4/S5/وأكثر عالق في شاشة سوداء، أو الشاشة مكسورة، أو لا يمكن أن يدخل في نظام الجهاز، إلخ. 
الخطوة 2 حدد نوع ملف من الهاتف مقطوعة
يمكنك تحديد نوع واحد أو أكثر من الملفات للتعافي من الهاتف التالفة. يمكنك تحديد كافة الفئات المقدمة أو يمكنك اختيار أي نوع من الملفات التي تريد بشكل انتقائي. 


الخطوة 3 اختر نوع خطأ هاتف
من واجهة أدناه، يمكنك أن ترى نوعين مختلفين من الهاتف مكسورة. على اليسار "اتصال لا يمكن استخدامها أو لا يمكن إدخال النظام" بينما الحق في الحصول على "شاشة سوداء أو شاشة مكسورة". يجب عليك اختيار النمط الثاني إذا كانت الشاشة سامسونج مكسورة. وبعد ذلك، سوف يطلب منك لتحديد طراز الجهاز. يتم دعم بعض نماذج سامسونج محددة فقط. 




ملاحظة: يمكنك النقر على "كيفية التأكد من طراز الجهاز" للتحقق من حالة الجهاز الخاص بك معتمد.
الخطوة 4 الحصول على سامسونج الهاتف في وضع التحميل
بمجرد لقد أكدتم طراز الجهاز الخاص بك، تحتاج إلى وضعه في وضع تحميل لاتخاذ مزيد من الخطوات. يمكنك بسهولة الحصول على وضع تحميل بالتالي عرض الخطوات على واجهة أدناه. بعد الانتهاء من جميع الخطوات الثلاث، ضرب زر "ابدأ". ثم سيبدأ البرنامج بتنفيذ الإجراء في غضون دقائق.
ملاحظة: ملاحظة: ماذا لو فشلت في إدخال وضع تحميل؟ إذا كان هذا هو الحال، يمكنك اختيار الخيار "تحميل إنهاء الوضع" وهذا البرنامج سوف تساعدك على الخروج والعودة إلى الواجهة الرئيسية. ومن هناك، يمكنك اختيار الخيار "إصلاح هاتفي خربت" لحل هذه المشكلة.



الخطوة 5 تحليل وفحص ومعاينة الملفات المخزنة في جهاز سامسونج
وسوف يستغرق بضع ثوان للبرنامج لتحليل الجهاز الخاص بك. بمجرد القيام بذلك، سوف يستغرق تفحص عميق لكافة الملفات المخزنة في الجهاز بما في ذلك الاتصالات والرسائل، وتاريخ الدعوة، التاريخ WhatsApp وأشرطة الفيديو وهلم جرا. كنت قادراً على معاينة لهم على ترك الفريق بالنقر فوق فئات واحداً تلو الآخر.



بغض النظر عن كيف المتقدمة الجهاز سامسونج، حالما يتم كسر أو مؤمن سوف تصبح شيئا سوى المتاعب. وهذا هو السبب نتفق جميعا إجراء نسخ احتياطي للجهاز سامسونج بانتظام في حالة أي أكسيدينسي غير متوقعة. الملفات والمعلومات الشخصية في الهاتف سامسونج، بعد كل شيء، يهم أكثر بكثير من القيمة الفعلية للجهاز نفسه.

بقلم : سامى محمد

بقلم : هيثم اجويليلا

مغربي الجنسية من مدينة القصر الكبير عمرى 30 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة تقني الصيانة .

التعليقات

مدونة تقني الصيانة هى مدونة عربية مغربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

تقني الصيانة

2016