| -->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...

أفضل بدائل لجوجل أدسنس Google Adsense 2017

قد تتعرض للتوقيف أو البان  من طرف شركة جوجل لسببن أو لأخر. وتصبح مدونتك محرومة من منبع الدخل الرئيسي والذي من  دونه تحرم مدونتك من الإستمرار في التطور و الازدهار، و تحرم أنت من لقمة العيش التي كنت  تعيش بها أنت والمقربين إليك. ماذا يمكن لك أن تقوم به ؟ كيف عساك تخرج من هاته الأزمة الصعبة؟  

أولاً، قم بمراسلة Google. الجميع قد يقع في الخلط، فربما يكونوا أوقفوك بالخطأ. و في انتظار أن يجيبوك لا يجب أن تبقى من دون أي دخل مادي.لهذا أقدم لكم أفضل الشركات التي قد تستعملها كبدائل لي Google Adsense. (أفضل من ذلك يمكنك أيضاً استعمالها رفقة  Google Adsense لتزيد من الأرباح) 

شيتكا Chitika




تعتبر هذه الشركة من طرف العديد من المدونين كالبديل الاول ل Adsense نضراً لتوفرها على العديد من المزايا التي توجد في Adsense من ناحية وضع إعلانات مناسبة وإمكانية تخصيصها وتكيفها حسب الموضوع. وكما أنها تخول العديد من المزايا التي لا تتوفر حتى في Adsense بنفسه! فمثلا الحد الأقل لطلب استلام النقود هو فقط 10$ (ليس 100$ كادسنس)  كما يمكن لك استلمها عن طريق بايبال Paypal. أو عن طريق الارسال البنكي (في هاته الحالة يكون الحد الأقل هو 50$). أما المدة لاستلام النقود فهي نفسها كادسنس (30 يوماً
كسبننتسيال exponential

هذه الشركة تضمن أرباحاً لا يستهان بها بتاتاً، ولكن لها شروط صعبة شيئاً ما للإلتحاق بها.  فيجب التوفر على الأقل على 500,000 زائر في الشهر، ودومين إحترافي خاص. هاته الشركة مناسبة لأصحاب المواقع دات ترافيك عالي.   
الحد الدنيوي للحصول على الأرباح هو 50$ ومدة إنتضار 45 يوماً. الدفع يتم إما عن طريق Paypal أو الارسال البنكي. 

قد يعتبره البعض البديل الأقرب لادسنس Adsense، نضراً لكون Media.net تابعة لمنافسي  Yahoo : Google وbing (مايكروسوفت Microsoft).لا يوجد حواجز لدخول من ناحية عدد الزوار أو المشاهدات. الحاجز الوحيد ورئسي هو ضرورة كون المحتوى بلغة الانجليزية.إن كان كذلك فهنيئاً لك. و إليك هاته التفاصيل:
الحد الأقل لطلب الأرباح هو: 100$
طرق الدفع: Paypal أو الارسال البنكي 
المدة : 30 يوماً

أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم، وعلى أنه سيساعدكم في تحقيق ربح مادي حقيقي ويخفف متاعب أصحاب الحسابات الموقوفة.لا تبخلوا بمشاركة التدوينة مع أصدقائكم وعلى حسابات التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة بقدر المستطاع. وان كان لديكم أي سؤال فقط اطرحوه، أعدكم أنه كل يوم ساتفقد المدونة وأجيب على كل الأسئلة (نعم كلها من دون استثناء ).

بقلم : سامى محمد

بقلم : هيثم اجويليلا

مغربي الجنسية من مدينة القصر الكبير عمرى 30 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة تقني الصيانة .

التعليقات

مدونة تقني الصيانة هى مدونة عربية مغربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

تقني الصيانة

2016