| -->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...

خطوة بخطوة شرح تشغيل حسابين واتس اب بهاتف واحد 2017


تحميل GBWhatsApp 2017 لفتح حسابين واتس اب :

بالتأكيد جميعا نعرف تطبيق المحادثة الشهير واتس اب فهو يعتبر واحد من اهم تطبيقات الاندرويد للدردشة وكنا قد تحدثنا عن كل ما يخص هذا التطبيق الرائع منذ عدة أسابيع  ولكن  اليوم احضرنا لكم تطبيق أخر هو يعتبر تطبيق واتس اب الاصلي ولكن مع بعض التعديلات والإضافات والتي تعتبر أهمها هي إمكانيه فتح حسابين في نفس الوقت وهذا مكان يحاول فعله الكثير من المستخدمين فاغلبية تطبيقات المحادثة والدردشة أتاحت تلك الميزة مثل تطبيق ماسنجر من خلال إعداد Switch Account لذلك احضرنا لكم اليوم طريقة تحميل  GBWhatsApp 20177 لفتح حسابين واتس اب بهاتف واحد .

مميزات تحميل GBWhatsApp 2017 :

  • بالتأكيد الميزة الأساسية لتطبيق Gbwhatsapp 2017 هي إمكانية فتح حساب واتس اب جديد بجوار الحساب الأصلي من خلال رقم هاتف أخر .
  • تستطيع أيضا من خلال هذا التطبيق الرائع أن تقوم بإخفاء أخر ظهور Last Seen ولكن بقيامك بتلك الخطوة لن تتمكن من أن ترى أخر ظهور لجميع أصدقاؤك أيضاً .
  • وهناك بعض المميزات الأخرى المهمة حيث تستطيع أن تقوم بإرسال 90 صوره دفعه واحده حيث أن الحد الأقصى لعدد الصورة المرسلة في النسخة العادية هو 10 وستتمكن أيضا من أن تقوم بإرسال فيديوهات حتى 30 ميجا بايتس بدلاً من 19 ميجابايت سابقاً .
  • عن قيامك بتحميل تطبيق GBWhatsApp 2017 لفتح حسابين واتس اب ستستطيع أن تقوم بإغلاق التطبيق بكلمة مرور دون الحاجة إلى تطبيقات القفل مثل تطبيق قفل التطبيقات الشهير .
  • وهناك العديد من المميزات الأخرى التي لا تحصى ستكتشفها بعد قيامك بتحميل GBWhatsApp 2017 لفتح حسابين واتس اب ومنها أنك ستتمكن من تتصفح رسائل الوسائط دون الحاجة إلى تحميلها لتوفير المساحة على هاتفك الاندرويد .

كيفية تشغيل تطبيق GBWhatsApp 2017 لفتح حسابين واتس اب

هناك الكثير من الشروحات المعقدة لكيفية تشغيل هذا التطبيق الرائع على هاتفك المحمول ولكن اليوم سنقدم لكم طريقة التشغيل بصورة مبسطة وسهلة دون أي مشاكل أو خوف من أن تفقد محادثاتك.
أولاً : ستقوم بعمل نسخة احتياطية من المحادثات الخاصة بك من خلال اختيار Backup المتواجد في الإعدادات, بعد ذلك قم بالذهاب إلى My File ستجد Folder باسم WhatsAppp قم بتغير الاسم إلى GBWhatsApp بعد ذلك قم بحذف التطبيق من هاتفك .
ثانياً : بعد الانتهاء من حذف التطبيق قم بتحميلة مرة أخرى من متجر جوجل بلاي او من الرابط  المتواجد في نهاية المقال وقم بتفعيل رقمك الثاني علية وابدأ في عمل أي محادثة مع أي من أصدقائك ثم قم بعمل Backup لتلك المحادثة كما قمنا في الخطوة السابقة, بعد الانتهاء من تلك الخطوة قم بحذف التطبيق مرة أخرى.
ثالثاً : الآن قم بتحميل GBWhatsApp 2017 من خلال رابط مباشر في نهاية المقال وقم بتثبيته  على هاتفك وابدأ في تشغيل الرقم الثاني الخاص بك من خلاله وقم بعمل استعادة للمحادثات, بعد ذلك اذهب إلى My File وقم بحذف حرفين GB الذان أصافتهما في الخطوة الأولى ليعود اسم Folder الي Whatsapp مرة أخرى ثم قم بتحميل النسخة الرسمية من تطبيق واتس اب مرة أخرى وابدأ في تفعيل رقمك الأول عليها وقم بعمل استعادة للمحادثات .
وبهذا تكون قد تمكنت من أن تقوم بفتح حسابين واتس اب من خلال تحميل GBWhatsApp الرائع فقط كل ما عليك فعله هو اتباع تلك الخطوات ولن تحدث أي مشاكل و إذا واجهتكم أي صعوبات أثناء تنفيذ أي خطوة من تلك الخطوات فقط راسلونا من خلال التعليقات الموجودة في الأسفل وشكراً .


بقلم : سامى محمد

بقلم : هيثم اجويليلا

مغربي الجنسية من مدينة القصر الكبير عمرى 30 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة تقني الصيانة .

التعليقات

مدونة تقني الصيانة هى مدونة عربية مغربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

تقني الصيانة

2016