| -->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...

كيفية الحصول على تردد قنوات النايل سات Nilesat 2017


يعانى كل متابعى القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية المختلفة من مشكلة تغير تردد تلك القنوات من وقت إلى آخر ، فقد تتابع قناة معينة مثلاً على قمر صناعى معين ثم تجدها لا تعمل بعد فترة بسبب تغير التردد الخاص بها ، ثم تضطر بعد ذلك لإعادة البحث سواء على الريسيفر الخاص بك أو على مواقع الانترنت لمعرفة التردد الجديد ، واليوم جئت لكم بحل رائع لتلك المشكلة وهو كيفية الحصول على تردد قنوات النايل سات Nilesat ، تابع معى الشرح .
الجدير بالذكر هو ان وجود موقع عربى للحصول على تردد قنوات النايل سات Nilesat يعتبر من أهم الخدمات التى تقدمها شركة النايل سات للجمهور المتابع لقنواتها ، حيث تتوافر به ميزة البحث عن ترددات القنوات ، وأيضاً التحديث المستمر لكل ما هو جديد ، وفيما يلى التفاصيل .
خطوات الحصول على تردد قنوات النايل سات Nilesat :
الدخول على موقع الحصول على تردد قنوات النايل سات Nilesat عبر الانترنت وستجد الرابط أسفل المقال .
سيظهر لك الموقع كما بالصورة التالية .



يمكنك كتابة اسم القناة التى تبحث عن ترددها فى الخانة  ثم اضغط بحث .

رابط الموقع

وفى النهاية أتمنى أن ينال هذا المجهود إعجابكم وفي حالة وجود اي إستفسار او مشكلة في هذا الموقع يُمكنكم ان تقوموا بكتابتها بتعليق إسفل الموضوع .
بقلم : سامى محمد

بقلم : هيثم اجويليلا

مغربي الجنسية من مدينة القصر الكبير عمرى 30 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة تقني الصيانة .

التعليقات

مدونة تقني الصيانة هى مدونة عربية مغربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

تقني الصيانة

2016