| -->
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...

موقع للحصول على كلمات مرور شبكات الواي فاي القريبة منك للاتصال بالانترنت مجانا 2017


عندما تستعمل هذه المواقع او التطبيقات فيمكن الحصول على اتصال انترنت مجاني وذلك باستغلال نقاط الواي فاي المجانية المتاحفة في المطاعم ،والمحطات وغيرها .في هذه التدوينة سنتعرف على موقع يمكنك من معرفة نقاط الواي فاي المجانية وحتى المحمية القريبة منك ، فالموقع يغطي الكثير من البلدان والمدن حول العالم . 

الموقع سهل الاستخدام ، كل ما عليك هو ان تقوم بكتابة اسم الدولة او المدينة في مربع البحث ،وسيقوم الموقع بعرض خريطة المدينة بجميع نقآط الواي فاي المتاحة ، طبعا الموقع يعرضها بالوان مختفلة  باللون فاللون الأخضر يعني ان الشبكة مفتوحة ، اما اللون الأصفر فيعني انها محمية بكلمات مرور لكن يمكنك الاطلاع عليه في الموقع ، اما اللون الاخير وهو الاحمر فخاص بالشبكات المحمية والتي لا يظهر كلمات المرور الخاصة .
بالتأكيد يمكنك اختيار اي شبكة تريد الاتصال به ، اذا كانت باللون الاصفر فما عليك الا النقر عليها وستظهر لك كلمة المرور الخاصة بها .

الموقع يمكنك ايضا من تقليص وتركيز البحث من خلال اختيار نوع الشبكة التي ترغب في البحث عنها ، كما يمكنك اختيار مصدرها ايضا سواء كان مطعم او فندق او غير ذلك .
رابط الموقع
بقلم : سامى محمد

بقلم : هيثم اجويليلا

مغربي الجنسية من مدينة القصر الكبير عمرى 30 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة تقني الصيانة .

التعليقات

مدونة تقني الصيانة هى مدونة عربية مغربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

تقني الصيانة

2016